kitokid صاحبة القلم الساحر
الجنس : عدد المساهمات : 392 تاريخ التسجيل : 10/04/2009
| موضوع: مادة تعليمية ..من نوع مختلف 22/04/09, 07:42 pm | |
| أتعجب أحيانا من أسلوب المعلمات في التدريس فهي تجبر الطالب على حفظ المادة وتكون المادة أحيانا مملة لماذا لا توجد طريقة تسهل الحفظ بأن يتخيل الطالب وبستعمل ذكاؤة خصوصا في المراحل المبكرة كأن يتخيل درس الوقود الأحفوري كما يلي:
الهوية الشخصية الاسم :الوقود الأحفوري العمر :منذ آلاف السنين الأبناء :النفط،الغاز،الفحم الحجري،الصخر الزيتي،رمل القار . التصنيف:مورد طاقة غير متجدد المطالب والأمنيات:أتمنى من الإنسان التخفيف من استعمالي فأنا على مقربة من النفاد ولأنني أقع في مشاكل بسبب استهلاكي المتزايد مع مؤسسة حماية البيئة باعتباري مصدرا للتلوث منحت هذه الهوية تحت إشراف وزارة أحوال الطاقة المدنية المدنية
-أو أن يدرس ظواهر الشمس كما يلي : الاتهام الموجه لغاليليو..... ما مصيره؟؟!!!
عبرت الشمس عبر شاشات التلفزة استياءها الشديد من العالم غاليليو الذي أطلق على إحدى ظواهرها ”البقع“ الشمسية معتبرة لفظ بقع إساءة لجمالها ،اذ صرحت بأن ما يسميها غاليليو ”بقعا“ما هي إلا مناطق ذات درجات حرارة أقل من المناطق المحيطة بها بمقدار 1500-2000كلفن لهذا تبدو داكنة اللون وصرحت الشمس على أن هذه المناطق مؤقتة وليست دائمة وهذا يؤكد نضارة وصفاء سطحها.
وهي في انتظار قرار المحكمة للموافقة على تغيير هذا المصطلح الذي أطلق منذ عام 1610 عندما لاحظها غاليليو باستخدام المقراب.
| |
|
سينشي كودو وردة المنتدى وصاحبة الحضور المتميز
المزاج : الجنس : عدد المساهمات : 651 تاريخ التسجيل : 10/04/2009 العمر : 26 الموقع : www.jcctv.net
| موضوع: رد: مادة تعليمية ..من نوع مختلف 23/04/09, 06:28 pm | |
| ماشاء الله موضوع مبدع فعلا هذا هو الأسلوب الصحيح لتدريس الطلبه لان الطالبه يكون دائما على نفس النمط لا يغيرة بارك الله فيك على هذا الموضوع | |
|
TOQA عضو كووووووول
الجنس : عدد المساهمات : 448 تاريخ التسجيل : 10/04/2009 العمر : 31
| موضوع: رد: مادة تعليمية ..من نوع مختلف 25/04/09, 02:44 am | |
| نفسي اعرف ليش معلماتنا متخلفات(يا الهي) بس الله يعينا شو بدنا نعمل :suspect: | |
|
kitokid صاحبة القلم الساحر
الجنس : عدد المساهمات : 392 تاريخ التسجيل : 10/04/2009
| موضوع: رد: مادة تعليمية ..من نوع مختلف 25/04/09, 03:33 am | |
| "الله يسامحهن" هذا ما نستطيع قوله ،الاساليب تختلف من معلم لآخر وسبب ذلك التنوع في الشخصيات أعرف ما تعانيه صديقتي ولكن اساليبهن الممله ليس سبهها التخلف "لا داعي لأن نجرحهن"الله يسامحهن طولي بالك | |
|